القائمة الرئيسية

الصفحات

فيديو/ محمد عبو: ماناش لاهين باش نحلو تحقيق في حادثة إبنة الوزير




قال وزير الوظيفة العمومية ومكافحة الفساد، محمد عبو، أن القانون يمنح حق الوزراء في سيارة وظيفية ثانية وقد وضح رئيس الحكومة إلياس الفخفاخ الأمر في منشور امس الجمعة بخصوص المسكن الوظيفي والسيارات والوقود وغيرها.
وأوضح عبو في تصريح لجوهرة اف ام اليوم السبت، أن المنشور لا يمنع قيادة ابنة وزير النقل للسيارة من نوع Q5 في تعليقه عن ما نشره الإعلامي محمد بوغلاب.

وأضاف مؤكدا بأن الأمر لا يستحق فتح تحقيقا من طرف وزارته بحكم الظروف الحالية في تعليقه عن تغيير المحضر والادعاء ان السائق هو الذي يقود.




هل اعجبك الموضوع :

Commentaires

1 commentaire
Publier un commentaire
  1. وزير الفساد يتكلم بان ابنة الوزير لها الحق قيادة سيارة الوزير الفارهة ولم يذكر ان الفتاة قاصر وعذرا كذب السيد الوزير وادعى ان الساءق المحترم المغلوب على امره واجبروه ان يوقع في محضر مزيف لم يرتكب هذا الساءق الحادث المذكور والدليل الشهود والفيديو المعروض هل نثق في وزير بحكومة وامراته هاجمت السيد رءيس مجلس الشعب والسيد رءيس الجمهورية والسيد رءيس الحكومة في ان واحد وهي تحت قبة البرلمان وهي قيادية في حزب عكس التيار الذي ينتمي اليه الوزير عبو هذه الزوجة التي لقبها البعض من النواب المحترمين بالكلوشارة حيث انها سجلت لها محاضر شرطة بعد تشاجرها في المقاهي العامة والان تنشر الفضيلة الان وينطبق عليها المثل ابليس ينهي عن المنكر ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    RépondreSupprimer

Publier un commentaire