القائمة الرئيسية

الصفحات

10 سنوات سجن في حق أحد منوبي 'مخلوف' بعد إعترافه بإغتصاب أطفال وكر الرقاب بسبب 'الكبت الجنسي'


أدانت مؤخرا الدائرة الجنائية بالمحكمة الإبتدائية بسيدي بوزيد مختصا في تحفيظ القرآن بالمدرسة الإبتدائية بالرقاب وسجنه 10 سنوات من أجل تهمة إغتصاب قاصر.. ↔

وإعترف المتهم وهو أصيل معتمدية السواسي من ولاية المهدية أمام التحقيق أنه قام بالأفعال المنسوبة إليه بسبب الكبت الجنسي مضيفا أنه لم يقم بأية علاقة جنسية مع إمرأة طول حياته.. وكان تردد إبان قضية المدرسة القرآنية بالرقاب أن المتهم تعرض في صغره إلى الإعتداء الجنسي.

مع الإشارة إلى أن المتهم كان قد حكم عليه بـ20 سنة سجنا خلال شهر جويلية من السنة الفارطة من أجل نفس التهمة ونفس الفعلة مع قاصر آخر من نفس المدرسة المعروفة بإسم "وكر الرقاب" والتي وصفها المحامي ةالنائب الحالي بالبرلمان سيف الدين مخلوف بـ"أنظف من مدارسكم".


هل اعجبك الموضوع :

Commentaires

3 commentaires
Publier un commentaire
  1. Réponses


    1. شيخ الأزهر الدكتور احمد الطيب ينتمى الى جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية الداعشية , وسمح بإختراق الجماعة لكل القيادات فى مشيخة الأزهر , و عين 6000 إخوانى فى الأزهر : #شيخ_الأزهر_إخوانى

      ========================================
      === فقد أثنى الشيخ احمد الطيب شيخ الأزهر على القيادى الإخوانى الإرهابى سيد قطب ووضعه فى مرتبة الشهداء , ووصفه بانه من عظماء مفكرى مصر ..!!؟؟ وهو ما ورد بكتاب الشيخ أحمد الطيب (التراث والتجديد) ، المنشور بجريدة الأزهر بتاريخ 24 يناير 2015 ..
      كما هاجم شيخ الأزهر فى نفس الكتاب المدنية والليبرالية و المذاهب السياسية والاقتصادية من اشتراكية ورأسمالية ، و وصفها بانها " مذاهب هدامة " ..!!؟؟
      ( جر يدة الوطن فى 18/4/2017 , وجريدة البوابة فى 26/4/2017 )
      http://www.albawabhnews.com/2496810
      http://www.elwatannews.com/news/details/2018111
      === كما أثنى الشيخ احمد الطيب شيخ الأزهر فى فيديو مسجل على جماعة الإخوان الإرهابية , وقال : انه لا خوف من عقيدة الإخوان ..!!؟؟
      https://www.youtube.com/watch?v=GOVeWzLJMB4
      https://www.facebook.com/dr.khaledmontaser/posts/10155186872528554
      === قام الشيخ احمد الطيب شيخ الأزهر بتعيين 6000 ( ستة آلاف ) إخوانى ينتمون الى جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية فى مؤسسة الأزهر , أختارهم القيادى الإخوانى صفوت حجازى وقت حكم محمد مرسى لمصر ..
      وبعد ثورة 25 يناير 2011 قام الدكتور احمد الطيب شيخ الأزهر بإختيار معظم مستشارية من جماعة الإخوان الإرهابية ، كما أعيد تشكيل هيئة كبار العلماء لتشمل اعضاء فى جماعة الإخوان و الجماعات التكفيرية وأصوليون متطرفون و أعضاء فى الجماعة الإسلامية الإرهابية ، منهم على سبيل المثال لا الحصر: عباس شومان وكيل الأزهر و محمد عمارة، وحسن الشافعى، ومحمود مهنا الذى كان عضواً فى الجماعة الإسلامية الإرهابية بأسيوط .
      ( جريدة الوطن فى 4/5/2017 )
      http://www.elwatannews.com/news/details/2068495
      هذا ولم ينفى الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر أو مشيخة الأزهر حتى اليوم أى من هذه المعلومات الخطيرة المنشورة فى الصحف طوال سنوات عديدة ..


      د. سيتى شنوده




      Supprimer

Publier un commentaire